مصر توافق على لقاء تونس وديا في الدوحة يوم 7 يناير

تلقى الاتحاد التونسي لكرة القدم موافقة من نظيره المصري على الاقتراح الخاص باقامة مباراة ودية دولية في الدوحة في السابع من شهر يناير المقبل.


من جهة اخرى اكد الاتحاد العراقي تمسكه باللعب وديا امام تونس في الامارات في الثلاثين من الشهر الحالي وكانت انباء قد راجت حول احتمال الاعتذار بسبب استقالة المدرب البرازيلي زيكو.




بذلك تقتصر خطة اعداد منتخب نسور قرطاج لكأس افريقيا على اربع مباريات من بينها مباراتين امام كل من توجو في ابو ظبي يوم 10 يناير اما المباراة الثانية فحددت امام غانا في ابو ظبي يوم 13 يناير.

وقال سامي الطرابلسي مدرب نسور قرطاج بانه تم اختيار افضل ثلاثة منتخبات افريقية مع منتخب اسيوي وهو العراق لاعداد الفريق مشيرا الى ان المنتخب سينهي معسكره التدريبي في الامارات يوم 14 يناير حيث تكون العودة الى تونس
ومنها السفر الى جنوب افريقيا في السابع عشر بواسطة رحلة طيران خاصة.

واضاف الطرابلسي بانه  قام بزيارة  ميدانية الى مدينة روستنبورج  التي سيقيم فيها منتخب بلاده واطلع على ظروف الاقامة والفندق والملاعب ووصفها بانه راقية وجيدة.

وقال الطرابلسي يمكن القول اننا محظوظين باقامة هذه النسخة في دولة سبق لها ان نظمت كأس العالم وقال إن النسخ الماضية كانت  معظمها  في ظروف سيئة للجميع وخاصة النسخة الاخيرة.