غامبيا تدعو بطل الدوري الموريتاني

 يخلد فريق العاصمة الغامبية يوبيله الفضي بعد مرور خمسين سنة على إنشاءه.

فريق ريال بانجول وجّه دعوات لعدد من الفرق الغرب إفريقية لحضور حفل يقيمه بالمناسبة ومن بين من وُجّهت لهم الدعوة فريق أف سي تفرغ زينه حامل لقب الدوري الموريتاني.

وستشارك الفرق المدعوة في تصفيات تستمر على مدى أسبوع كامل نهاية شهر أكتوبر المقبل. 

المنتخب الموريتاني يتعادل مع السعودية

نجح منتخب موريتانيا للشباب في التعادل مع نظيره السعودي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إطار بطولة كوتيف الدولية.

اِقرأ المزيد...

الجزائري رياض محرز يمدد عقده مع ليستر سيتي الإنجليزي حتى 2019

مدد اللاعب الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، عقده مع فريقه حتى نهاية موسم 2018-2019 .

وانضم محرز، 24 عاما، إلى ناديه الحالي في يناير 2014 ولعب 51 مباراة سجل خلالها سبعة أهداف.

وشارك في 30 مباراة بالدوري الممتاز الإنجليزي، في الموسم الماضي.

ونجح ليستر سيتي في تجنب شبح الهبوط بفضل سلسلة من سبعة انتصارات في آخر تسع مباريات.

ويبدأ الفريق، الملقب بالثعالب، الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الجديد كلاوديو رانييري بمباراة على أرضه أمام سندرلاند، السبت المقبل.

وكان محرز، وهو فرنسي المولد، قد قضى خمسة أعوام في ناي لوهافر.

وسجل حينها ستة مرات خلال 60 مباراة.

بالصور.. رئيس كوريا الشمالية يشجع المنتخب الجزائري

 

 

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، صور لرئيس كوريا الشمالية كيم أونغ أون وهو يرتدى العلم الجزائرى تشجيعا لمحاربي الصحراء في كأس العالم ضد كوريا الجنوبية.

ووصل الأمرإلى إصدار أمر رئاسى بتشجيع البلاد لمنتخب الجزائر.

يذكر أن العداوة قائمة ما بين الكوريتين حتى مع الهدنة الموقعة في العام 1953 إلا أن الحرب الباردة ما

البرازيل تسحق الكاميرون برباعية سجل منها نيمار هدفين

 

 

تصدر المنتخب البرازيلي ترتيب مجموعته بعد فوزه العريض على نظيره الكاميروني بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على ملعب ماني غارينشا ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الاولى لنهائيات كأس العالم 2014 .

تقدم المنتخب البرازيلي بالنتيجة اولاً عبر مهاجم نادي برشلونة نيمار دا سيلفا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 17 بعد عرضية بالمقاس من لويس غوستافو ارسلها الاول بيمناه داخل المرمى .

وعند الدقيقة 26 تمكن المنتخب الكاميروني من تسجيل الهدف الاول في المونديال وهدف التعادل عبر المدافع جويل ماتيب ، قبل ان يعود نيمار ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء ليرفع عدد اهدافه الى حتى الان الى اربعة اهداف .

وفي الشوط الثاني تمكن السيليساو من تعزيز النتيجة عبر المهاجم فريد عندما وصلته كرة مرفوعة من الظهير الايسر مارسيلو ارسلها الاول برأسه داخل الشباك الكاميرونية 49 .

وعند الدقيقة 72 اشرك المدير الفني فيليب لويس سكولاري لاعب خط وسط نادي تشيلسي ويليان عوضاً عن نجم اللقاء نيمار خوفاً عليه من الاصابة ، وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي فيرناندينو من وضع اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 84 .

وبهذا الفوز رفع المنتخب البرازيلي رصيده الى النقطة السابعة في المركز الاول ، فيما خرج المنتخب الكاميروني من غمار البطولة من دون اي نقطة .

وسيقابل المنتخب البرازيلي في دور الستة عشر المنتخب التشيلي فيما سيواجه المنتخب المكسيكي نظيره الهولندي .

 

الإيقاف لثلاث مباريات ينتظر توريه و بيلامي

ينوي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتخاذ قراره بشأن الإعادات التليفزيونية التي أثبت تورط الثنائي يايا توريه لاعب نادي مانشستر سيتي و كريج بيلامي لاعب كارديف سيتي في التعدي على الثنائي ريكي

اِقرأ المزيد...