البرازيل تسحق الكاميرون برباعية سجل منها نيمار هدفين

 

 

تصدر المنتخب البرازيلي ترتيب مجموعته بعد فوزه العريض على نظيره الكاميروني بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على ملعب ماني غارينشا ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الاولى لنهائيات كأس العالم 2014 .

تقدم المنتخب البرازيلي بالنتيجة اولاً عبر مهاجم نادي برشلونة نيمار دا سيلفا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 17 بعد عرضية بالمقاس من لويس غوستافو ارسلها الاول بيمناه داخل المرمى .

وعند الدقيقة 26 تمكن المنتخب الكاميروني من تسجيل الهدف الاول في المونديال وهدف التعادل عبر المدافع جويل ماتيب ، قبل ان يعود نيمار ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء ليرفع عدد اهدافه الى حتى الان الى اربعة اهداف .

وفي الشوط الثاني تمكن السيليساو من تعزيز النتيجة عبر المهاجم فريد عندما وصلته كرة مرفوعة من الظهير الايسر مارسيلو ارسلها الاول برأسه داخل الشباك الكاميرونية 49 .

وعند الدقيقة 72 اشرك المدير الفني فيليب لويس سكولاري لاعب خط وسط نادي تشيلسي ويليان عوضاً عن نجم اللقاء نيمار خوفاً عليه من الاصابة ، وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي فيرناندينو من وضع اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 84 .

وبهذا الفوز رفع المنتخب البرازيلي رصيده الى النقطة السابعة في المركز الاول ، فيما خرج المنتخب الكاميروني من غمار البطولة من دون اي نقطة .

وسيقابل المنتخب البرازيلي في دور الستة عشر المنتخب التشيلي فيما سيواجه المنتخب المكسيكي نظيره الهولندي .