جولي أندروس بطلة (سيدتي الجميلة) تخرج العرض لدار الأوبرا في سيدني

تخرج ديم جولي أندروس - نجمة مسرحية (سيدتي الجميلة) الأصلية - العرض الموسيقي في أستراليا ليعرض في دار الأوبرا في سيدني بمناسبة مرور 60 عاما على افتتاح الدار.

وكانت الممثلة البريطانية قد أدت الدور الرئيسي لإليزا دوليتل في عام 1956 في عرض لها في بروودواي بأمريكا.

وساعدت مسرحية (سيدتي الجميلة) جولي أندروس في الصعود إلى النجومية في مجالات المسرح والسينما والتليفزيون.

وقالت ديم جولي "أشعر بسعادة غامرة لطلب هذا مني"، وستزور أستراليا في نوفمبر/تشرين الثاني لاختيار الممثلين الذين سيشاركون في العرض.

وأضافت "أتطلع إلى بدء إحياء ذلك العرض الموسيقي مرة أخرى".

ويحكي العرض الموسيقي، المستوحى من مسرحية برنارد شو، (بغماليون)، قصة بائعة زهور فقيرة تتحول حياتها لتصبح سيدة من الطبقة العليا بواسطة عالم اللغة البروفيسور هنري هيغينز.

وكتب موسيقى العرض فريدريك لووي، وصاغ أشعاره ألن جي ليرنر، ويتضمن العرض أغاني كلاسيكية ذائعة الصيت، مثل (Wouldn't It Be Loverly) و (I Could Have Danced All Night).

وكانت الممثلة أودري هيبورن قد شاركت في بطولة الفيلم المستوحى من القصة، والذي أنتج في عام 1964، مع الممثل ريكس هاريسون.

 
نقل عرض (سيدتي الجميلة) في بروودواي حياة جولي أندروس الفنية إلى النجومية

وحصل الفيلم على ثماني جوائز أوسكار، من بينها جائزة أفضل فيلم، وجائزة أفضل مخرج.

وسيفتتح العرض المسرحي الجديد في شهر أغسطس/آب 2016، ضمن الاحتفالات بمرور 60 عاما على ميلاد دار الأوبرا في سيدني.

وستعمل ديم جولي مع مصمم الرقصات المشهور كريستوفر غاتيلي، الذي حاز على جائزة توني في تصميم الرقص في فيلم (الملك وأنا)، ومخرج الأوبرا الفني ليندون ترانسيني، والمنتج جون فروست.

وقال فروست "إنه لأمر مثير جدا للجمهور في أستراليا وفي العالم أن إليزا دوليتل في عرض بروودواي، جولي أندروس، ستخرج العرض الجديد احتفالا بمرور 60 عاما على افتتاح دار الأوبرا".

أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء

على الرغم من أن الرجل يقابل نساء عديدة ، ويمكن أن يتزوج بأكثر من أمرأه، إلا أنه في النهاية تظل أمرأه واحدة فقط ينجذب إليها الرجل ويفضلها عن غيرها من النساء ودوما ما يفكر فيها ويتذكر حياته معها بكل تفاصيلها ويحلم بها في كل وقت، وإذا انفصل عنها يؤنب نفسه على أنه تركها تضيع منه ويتمني أن تعود إليه مرة أخري كي لا يفرط فيها مهما حصل.

وهذه الصفات هي :-

1- المرأة الاثني بما تمتلكه من رقه ونعومة ومرهفة الحس والمشاعر لا تقلد الرجل في تصرفاته بل هي تفتخر بكونها امرأة.

2- المرأة الحكيمة وهي التي تحسن التصرف ولا تتسرع في الحكم على الأمور ولا تنفعل أبدأ وتكون كل قراراتها سليمه مائه في المائة.

3- المرأة الحنون التي يشعر الرجل في حضنها بالأمان وتهون عليه كل المشاكل والصعاب التي يواجها في حياتهما معاً.

4- المرأة القنوعة الراضية بما قسمه الله لها ولا تسخط بسبب ضعف قدرة زوجها المادية ولا تثقل عليه بمطالبها الكثيرة بل أنها تقف بجانبه وتدعمه في الأزمات والصعاب وتخطط له كيفية مواجهتها.

5- المرأة الصبورة التي تصبر عند انفعال الرجل حيث برقتها تمتص غضبه وبكلماتها الحنونة تخرجه من حالة الانفعال وتتحمل معه كل تقلبات الحياة بأفراحها وأحزانها.

6- المرأة الطيبة أي التي لا تحقد ولا تكن ضغينة لأي أحد وتشعر بآلام الناس وتكون شديدة الحرص على مساعدتهم على قدر ما تستطيع.

7- المرأة المتفهمة له فهي التي تفهم صمت الرجل وكلامه وتجتهد لرضائه وشديدة الحرص على مشاعره.

8- المرأة المتسامحة لأبعد الحدود فهي التي تغفر وتصفح لأن قلبها نقياً يجعلها تصفى بسرعة وتعفو على من أساء لها وتغفر للرجل ذلاته وعندما يطلب منها السماح والغفران توافق بسرعة بسبب قوة حبها له.

9- المرأة الداعمة له هي المرأة التي دوما ما تدفع الرجل للأمام وتشجعه وتزيد من ثقته بنفسه وينعكس ذلك على عمله وتقدمه فيه وعلى حياته كلها.

10- المرأة التي تنجح في الاستئثار بقلب الرجل بسهولة وتجعله لا يري إلا سواها عن بقية غيرها من النساء وأنها أجمل نساء العالم كله من وجهة نظره، وذلك بما تمتلكه من صفات تأسر قلبه وروحه

هذه المواصفات التي تتصف بها المرأة التي لا يمكن لآى رجل أن ينساها أبد فهى تملك قلبه وعقله وروحه ووجدانه وتجعلها في نظره أجمل نساء العالم.

اعلان هام / الي كل الراغبين في الزواج.....تفاصيل

هذه الرسالة الإعلانية وشاكلتها يكثر تداولها خلال الفترة الماضية، مستهدفة هواتف سعوديين وخليجيين، وغالباً ما تكون مذيلة بمسمى «فاعل خير».

اِقرأ المزيد...

طلاق "الفنانة" يكشف مكان اختفاء زوجها المتهم بالنصب والاحتيال

كشفت مصادر خاصة لـ"الاعلامي" ان زوج الفنانة الموريتانية الشهيرة الذي تزوجها الاسابيع الماضية في نواكشوط قد طلقها عبر اجراء اتصال هاتفي كشف اخيرا عن مكان تواجده وفق المصدر.

اِقرأ المزيد...

فنانة مشهورة تتخذ من مهنة الدعارة مصدرا للمال

فضيحة كبرى هذه الايام تلاحق فنانة مشهورة بسبب ممارستها للفاحشة علنا ودون خجل او وجل بحجة تحسين دخلها المادي.

وذكر موقع"الخبر" الذي أورد النبأ أن فضيحة مدوية تواجه الممثلة التشيكية الشابة ديانا كوربليوفا بعد أن كشفت الصحافة عن قيامها بممارسة الدعارة إلى جانب قيامها بالتمثيل بهدف تحسين وضعها المادي الأمر الذي لم تنكره الممثلة ، غير أنها قالت بأنها تفكر باللجوء إلى القضاء بسبب نشر صور إباحية لها .
وتقول صحيفة ” بليسيك ” وهي الأكثر توزيعا في البلاد وتنتمي إلى ما يسمى بصحافة الشارع بأن الممثلة اعترفت لها بعد نشر تقرير عنها يستند إلى شهادة أناس مارسوا الجنس معها مقابل المال بأنها فعلت ذلك .

انقطعت الكهرباء فمات العروسان بعد ساعة من الزفاف

لقي عروسان مصرعهما في ساعة متأخرة من ليل الخميس، بعد ساعة من احتفالهما بمراسم الزفاف، وعودتهما إلى منزلهما بمديرية تبن اليمنية، بعد إتمام مراسم العرس.

اِقرأ المزيد...