المدير العام للنقل البري محمدمحمود ولد لمرابط في مقابلة حصرية مع منصة الان الاخبارية

قال مدير النقل البري محمد محمود ولد لمرابط في مقابلة أجرتها معه منصة -الآن الإخبارية- سوف تنشر لاحقا أن: معالي وزير

التجهيز و النقل المختار ولد اليدالي، أصدر تعليمات بتشكيل لجنة فنية مشتركة من أجل الإعداد و الإشراف على نظام معلوماتي جديد يُمكن من تسريع وتيرة معالجة الملفات العالقة في وقت وجيز، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة، مؤكدا أن كل الملفات ستتم معالجتها خلال الأيام المقبلة، وبين أن تراكم الملفات ناتج عن بطء التطبيقات المعمول بها سابقا.
كماتحدث مدير النقل البري محمد محمود ولد لمرابط عن أهمية الدور الذي تضطلع به إدارة النقل البري من الأوراق، كالبطاقة الرمادية، ورخص السياقة....مضيفا أنه في القريب العاجل سيتم فتح شبابيك جديدة بولايات نواكشوط الثلاثة من أجل تقريب الخدمة من المواطنين وترسيخ انسيابية الخدمات العمومية.
وقال السيد المدير أن إدارة النقل مفتوحة أمام جميع المواطنين تنفيذا للتعليمات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والتي تشكل مرجعا لإدارته، سبيلا إلى تقريب الخدمة من المواطنين وتقديمها لهم بشكل يحترم كرامتهم.
وفي هذا الصدد وجه السيد المدير رسالة إلى جميع الموطنين مطالبا إياهم أن يباشروا متابعة أوراقهم بأنفسهم دون وسيط، مؤكدا أن الإدارة في خدمتهم، وأن عهد الوسطاء قد ولى.
وفي ذات السياق أضاف السيد المدير أن إدارة النقل البري قامت بجميع الإجراءات التي تضمن تسهيل الولوج لجميع خدماتها ، كما تم العمل على تطوير آلية خدماتي وتفعيلها لتكون أكثر سلاسة وانسيابية.