مبادرة "الانصاف والعدالة بتجكحة" تحشد دعما للتعديلات الدستورية

 

نظمت مبادرة "الانصاف والعدالة بتجكجة"برئا سة عمار جارا والاطار الخليفة ولد الناهي مسيرة كبيرة جابت مختلف شوارع المدينة توجت بمهرجان خاشد بساحة الولاية تمت الدعوة فيه للتصويت على التعديلات الدستورية والاقبال على التسجيل فى الائحة الانتخابية، 

وأعلن منظمو ها عن مساعيهم لخوض حملة واسعة النطاق داعمة للتعديلات الدستورية وإنجاح الاستفتاء المرتقب تنظيمه 5 اغشت  المقبل، واصفين التعديلات الدستورية المرتقبة بأنها تعزز المنظومة التشريعية في البلاد.

وقال الاطارالخليفة ولدالناهى  المتحدث باسم المبادرة إن التعديلات منبثقة عن الأيام التشاورية المنعقدة في شهر أكتوبر الماضي بحضور مختلف الفرقاء السياسيين، مؤكدا سعي المبادرة لبذل الغالي والنفيس سبيلا إلى إنجاح الاستفتاء.

يذكران مبادرة الانصاف والعدالة بتجكجة منبثقة عن مجموعة من الاطروالشباب الفاعل فى المقاطعة يهدف اصحابها الى العمل من اجل تجديد الطبقة السياسية واشراك الشباب بشكل فعلى فى سياسة المقاطعة.

بعد ان فشل المنتخبون والموظفون السامون من ابناء المقاطعة فى الاستجابة لتطلعات الساكنة فى خلق تنمية محلية تخفف من معانات المواطن المنهك من رداءة الخدمات الصحية والتعليمية و... فى عاصمة الولاية.